@جهات العالم

جهات العالم

Tweets by @pinkyhart99

مزاج مختلف أنثى لاتحب أن تتقاسم الأشياء مع احد..إعلامية في صحيفة فعاليات الإلكترونية وصحيفة مناطق وجوال المنطقة الشرقية..عضو في فريق إعلاميوا وإعلاميات الشرقيه

ارض تسكنه خريطه

4,851 Tweets 2,486 Followers 2,419 Followings 374 Likes

Loading...

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

#عادي_تتزوجين_واحد_مكرش مو كل كرش بغيض ترى في مروش وجاهه لرجال الاعمال في هالحاله عادي 😜

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

مطعم سفره الشعبي في حي الشاطئ بالدمام من اجمل المطاعم https://t.co/SLYxKPRtNS

مطعم سفره الشعبي في حي الشاطئ بالدمام  م...

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@special9022 هههههه الظاهر

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@ask_alshargiy المستقبل القادم كله بالعزيريه ومتوفره كل الخدمات

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@ask_alshargiy ليش كل هالهجوم بعض المستشفيات تجاريه ويمكن يضرها المثل يقول اسال مجرب ولا تسأل طبيب وماشاء الله عطوها حلول كثير

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@ask_alshargiy كوبر شندني مهراجا بكي ...نكهات الشرق...الكبش....مهراجا.....موتي محل...مغل....

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

محمد المستنير كاتب قادم بقوه على الساحه https://t.co/FonzN6TFcw

محمد المستنير  كاتب قادم بقوه على الساحه...

@almumoha محمد المستنير @almumoha

#روايتي #اوراق_المورينغا متوفرة حاليا في جميع فروع #مكتبة_جرير #جرير تشرفت بالتعاون مع #الدار_العربية_للعلوم… https://t.co/IDd7r2Zxlu

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

حضور المؤتمر الصحفي لملتقى معرض البيئة الصناعيه بيئتي ١ في الخبر https://t.co/bNyimh7e6W

حضور المؤتمر الصحفي  لملتقى معرض البيئة...

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

#وش_مشتهي_هالوقت ماعندي وقت مشتهيه اروح الكويت حالا

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@5o__o__o5 شاورما اسم سلحفاة عندي https://t.co/sMKz78Gohb

@5o__o__o5 شاورما اسم سلحفاة عندي https:...

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@iabdov ترى عادي لاتستغربون من اللي يتعرضون لشرف الناس علشان رتويت كل واحد يعكس البيئة اللي تربى فيها يمكن تربية شو… https://t.co/uBNZUlA92N

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

#لا_تقطعها ما أجملها من عادة حري بها ان تنقش بماء الذهب بوركت جهودكم

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

#والديك_بكلمتين جنتي دنيا وآخره

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

#خفه_دم_الشعب_السعودي ابد خفيف لدرجة ان لونه وردي....وطبعا هذا لانه يشرب مويه كثير...امزح 🙈بس من خفة دمة عادي يتحول مزحه طقطقه وسب وشتم

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@nena_nena3 @4_l51 ماقلت شي زايد شهادة حق الكويت من عمر وهي عروس الخليج وسابقه بالتمدن قبل دبي وغيرها....ياحلو الكويت ومن سكنها بس

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@nena_nena3 @4_l51 امسحيها ياغاليه وماعليج هذولا يمثلون نفسهم على راسي اهل الكويت الكرام وقت اللي عندكم مسرح وتقعدو… https://t.co/yjdgIliTXL

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

#بماذا_تشتهر_الكويت بالنسبة لي عشق خاص السناعه الذوق الطيبه والفله احبهم على راسي ياهل الكويت وفديت تراب الكويت ومن سكنها

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@Shiftr8 عندكم سناب؟؟

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@ask_alshargiy ياجماعه مافيها شي يسال عن مطاعم ابد ماعليك منهم حياك الله بالشرقيه....شاورما لحم ودجاج اصيل بالجس… https://t.co/ul7c6zv5Nx

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

#عريس_يحتفل_بكورنيش_جده اشك انه سعودي من لبس الغتره ذكرني باغاني الفيديو الكليب زمان لما يقلدون الخليج ثوب قصير وغتره طايره مقاس سمول

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

#محمد_بن_صالح_السيد الفائزين في #انتخابات_غرفة_الشرقية فئة التجار ١-ناصر الانصاري ٢٦٧٧ ٢-عبدالحكيم العمار ٢٥٢٠ ٣-… https://t.co/VJ4Hw5gHF2

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

#محمد_بن_صالح_السيد الفائزين في #انتخابات_غرفة_الشرقية فئة الصناع ١-حمد البوعلي ٣٦٠٨ ٢-احمد المهيدب ٢٨٢٩ ٣-ضاري ا… https://t.co/KRI7mBSmpV

@JawalAlsharqya جوال المنطقة الشرقية @JawalAlsharqya

محافظ #الخفجي محمد الهزاع يناقش وزير النقل الدكتور نبيل العمودي في ملف الطرق التابعة للمحافظة ومعالي الوزير يوجه با… https://t.co/vBUEm8aMMN

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

#اخطر_سلاح_عند_الانثي خذوها مني وانا انثى..ثلاث لا امان لهم الدهر وإن صفا المال وإن كثر المرأه وان طالت عشرتها فهمكم كفايه

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@fox33633 والخامسه حورية الجنه ماضيع الرجال الا هالوصف مالك

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

#يلا_نسوي_مسلسل_كويتي يمه فدوة اهل الكويت ياحلوهم والله الكشخه والاناقه عرفناها من مسلسلاتهم ياحلو جوهم بس طلعات وشاليهات ومطاعم واسواق

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@prtk_9 لو ولدك اللي انضرب ماقلت هااكلام يعني ابوه مدخله مدرسه خاصه ويدفع فلوس علشان ينضرب ولده

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@ask_alshargiy سوق التلفزيون فيها خبارات عديده واسعاز جدا معقوله تلقى طقم كنب مثلا بحدود ٢٠٠٠

@pinkyhart99 جهات العالم @pinkyhart99

@ask_alshargiy خلص يوم السبت الماضي

+ Loading...