@عبدالعزيز

عبدالعزيز

Tweets by @ghkgbdj568

اذا كنت لاتستخدم عقلك سيستخدمك الآخرون ..!

سعودي كويتي

1,301 Tweets 150 Followers 51 Followings 7 Likes

Loading...

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

#محمد_الخس بستان الشعر كما سماه الملك عبدالعزيز رحمه الله واسكنه فسيح جناته

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@Saadbin6iflah انا اقولك هذولي حراميه عيال كلب يبون اي جنازه يلطمون عليها عشان يجمون تبرعات ولا راح يدفعون من جيبهم… https://t.co/DHyQklxK3x

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@jerrymahers انت انسان كذااب كلب بن كلب على كرهي لأيران واذناب ايران .. الآ ان الحقيقه لاتقبل الخداع ايران عدو اسرا… https://t.co/xEmSOrExTR

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@KHALID_ASHAERAH انت على هالتحليلات مخك مدود وفيه قمل بعد

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@AlsaeedFajer حلوه هالتغريده يا ام مسموع ومقبول بالعراق ..😂😂😂😂 فجر موجذيه الناس تتكسب وتستفيد والحكومه تدري انج دايخه وضايعه

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@latam770 عيب تركيب المقاطع الصوتيه ياعتيبه ترى حتى الجهال يعرفونها ( ومطير يقدرون يركبون مقاطع صوتيه لكن يترفعون ع… https://t.co/0SsW4wGUws

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@mskoot_ المزح والتلطف مع الوالدين من البر اسأل الله انه يحفظها ويحفظ ابنها وبالنسبه للمرضى والنفسيات فكونا من ا… https://t.co/5TH294vUgQ

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@tv881 @mskoot_ @GebranKG هو يمازح امه يا جحش وهذا من بر الوالدين التلطف والمزح معهم

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

#بن_دغيثر_vs_قعيد مطيري امه عتيبيه 😂😂 https://t.co/J5PRuucNlX

#بن_دغيثر_vs_قعيد

مطيري امه عتيبيه 😂😂 h...

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

#ظلم_قعيد_الشلاحي1 واااضح الظلم ما يحتاج هاش تاق

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@bensroor @saoodalbdery10 لاوالله يتكلم بحس الضفعه

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@bensroor والله اني قبل احسبك رجال واثرك ضعيّف رياجيل نعنبو ذا الوجه 💦

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

#بن_دغيثر_vs_قعيد تبي تعرف مطير يا جاهل مطير.! شف فرحة العتبان بعد النتيجه.

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

#بن_دغيثر_vs_قعيد مطير وعتيبه اي مسابقه يدخلون فيها يعطونها فخامه

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@il511_ تقول عجز هههههههههههههه😂😂

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

من يسب مطير عليه كفاره يصوم ولا يذبح جزور لنفسه افضلها ابك هذي مطير لاجات اللزوم روس ترفع منزلتها وروس تذلها #قعيد_الشلاحي #مطير

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@Hiaty2012 تقول عجز هههههههههههههههه😂

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@ALHASNA0 تقول عجايز 😂😂😂😂😂😂😂😂

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

#قعيد_الشلاحي والله وسبع انعام

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@marzouqalotaibi صح لسانك

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@mbuyabis ليش تذكره هو سبب سحب الجناسي والهياط وحركات الجهال اللي تسببت بالسحب الفتره او هو اللي ساحبهم ...؟!!

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@Aziz_Rakan1113 @HayaGh_ وانا ما اهاجم انا كاتب بالبايو سعودي كويتي اعرف السعوديه عدل واعرف الكويت عدل

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@Aziz_Rakan1113 @HayaGh_ الكويت مو سويسرا لكن والله العظيم انها جنه بالنسبه لوضع الأمراء والعبيد اللي انت عايش عنده… https://t.co/SaPW2cbtW4

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

#وين_الشورت_يا_الروضان لكن تركي آلشيخ عزالله انه ينطبق عليه المثل اللي يقول : ( خبل وموصى ) يجي من اقصاه يالمبدول… https://t.co/zDfOPnPZWr

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

#وين_الشورت_يا_الروضان هذاك ما يصرح من كيفه وهذا مايروح بكيفه مايسوي العبد جايزٍ لعمه كلهم خدام عند معازيب خلو اللعب على المكشوف 😂

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@ksa9966ksa طيح الله حظها

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@Masharidah @mubarakbnrakan آمين

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

اتوقع انا الوحيد بالكويت اللي مايدري شموضوع استجواب هند الصبيح .. اشوف كل الناس تغرد عنه

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

@ALjo0ohra_ حيييل اوفر الاستقبال فوز والسلقه اللي معاها .. .!!! مو لي هالدرجه

@ghkgbdj568 عبدالعزيز @ghkgbdj568

طراه اخبار الصباح اقول العربي " المهووس بـ(حقوق الحيوان) هو أكبر حيوان، أو أنه مايتابع الأخبار، أو أنه يشوف بس أنه حيوان، أو يستعبط الحيوان

+ Loading...