@abdulaziz

abdulaziz

Tweets by @abdulaziz_f_gh

484 Tweets 39 Followers 33 Followings 2,873 Likes

Loading...

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

هذا عود مخفر. إذا أخذ ما وهب سقط ما وجب https://t.co/lOIK7ZL6Ny

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

في هذا اليوم المبارك اللهم آمين رب العالمين إنك على كل شيء قدير https://t.co/4jHy1yMFdq

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

عضته في الصوف .الريال القطري رخيص. أو القيمة حسب المعروض https://t.co/cG8rnhT2Zt

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

كلاهما.وإلا ما هم قليلين شر الله يسلط عليهم https://t.co/qqPZQjOJoO

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

لا لا لا لا لا https://t.co/R2IOzaXIOe

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

هذا فكر إخواني واحد يشد والثاني يرخي والغوغاء يصدقون https://t.co/Zm6D6dzdrd

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

رح لهم اذا ما اخذوا ما معك وغشوك واحيانا ترجع بتابوت أو إعلان إنك مفقود. كفاية الأخوة العربية والإسلامية لم نجني من… https://t.co/1s2DXypfET

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

استفادت منهم الغدر والجحود والطعن من الظهر وخدمة العدو هذه فوائد عظيمة https://t.co/rYnXaKe3Xa

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

الله يزيدهم قلق ورعب https://t.co/cXhTOjzM13

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

ساذج من يعتقد أن لهم ولاء لهذا الوطن ولنا تجربة سابقة معهم ايام حرب الخليج لم يبقى منهم ولا واحد أو واحدة كلهم فرو… https://t.co/zGJ7xq55ft

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

الأهم أنهم يعتبرون ما يقوم به من باب الرأي الحر بينما هو يتلقى الدعم المالي والمعنوي من الخارج https://t.co/s9WvEEJbcO

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

اعتبروا يا غوغاء السبل المتفرقة التكرار ربما يعلم https://t.co/z35Fm7XaSE

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

لماذا تشرحها انت يا الكاتب والصحفي المنفوخ من نضام الحمارين وغوغان وفقهاء الخوان المسممون تستطيعون أن تخلقو لها معن… https://t.co/QXZejwmo0D

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

بل يزيد على المواطن ويفضلونه https://t.co/sv8P3TSQzm

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

والمشكلة أنها تصدر من أصحاب العمل نفسهم وذلك لعدم الوطنية أو الربح الفاحش أو المسؤولين عن التوظيف والمستشارين غير ا… https://t.co/pS6IPiYK1e

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

أبرك https://t.co/sAwjzRIgzg

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

هههههههههه https://t.co/cVmr70K4xw

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

أسأل الله له المغفرة والرحمة والعتق من النار https://t.co/NqCyrXVUKl

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

من قال لك إنه وطنه. وطنه جانا منه لابس شروال. يقول المثل .ذهب الحمار بؤم عمر فلا رجعت ولا رجع الحمار الله لا يرده . https://t.co/LvQOu5mXxV

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

الله يكون في عونك ويسهل امرك https://t.co/18KYjuwCM7

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

آمين إنه على كل شيء قدير https://t.co/78VUHWQppi

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

رجال الأعمال ما هم فاضين لك همهم المال بأي طريقة.ومعطين الاجنبي الصلاحيات. إلا من رحم ربي. https://t.co/MXX8zs08Wx

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

الله اكبر لا حول ولا قوة إلا بالله أشخاص أتو لهذه البلاد بإزار لايجدون ما يأكلون ويلبسون يكفرون بنعم الله عليهم ويج… https://t.co/CbBL9AB7xe

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

برافو عليك موجز الأخبار https://t.co/qh44QQbly2

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

الله يخزيه دنيا وآخره .أكيد يقبض من عزمي وحماريه وشريفة https://t.co/JGkOc9dF0q

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

صادق والله صادق https://t.co/WMtALgpYvJ

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

إي والله. https://t.co/klrOTg8cAa

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

لا وطنية ولا ولاء ولاشكر.بل حمل ثقيل في كل المرافق https://t.co/pkIavtC7ng

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

اللهم زدهم اختناقا وطهر اليمن منهم ومن القاعدة والخوان المسممون فإنهم لا يعجزونك عاجلا غير آجل إنك على كل شيء قدير https://t.co/YlbKqDWG4G

@abdulaziz_f_gh abdulaziz @abdulaziz_f_gh

قال من امرك قال ما احد نهاني. لقد سادوا وحصلوا على الثروات بسبب هذه القربة . https://t.co/WSaryLwpoz

+ Loading...